موقع متوسطة 05 جويلية 62 يوقاعة حي 300 مسكن
منتديات متوسطة 05 جويلية 62 بوقاعة

الحجرة من يد لحبيب تفاحة

اذهب الى الأسفل

default الحجرة من يد لحبيب تفاحة

مُساهمة من طرف الشحرورة في الجمعة 6 مارس - 1:17

يقول المثل المتداول هنا: الحجرة من يد الحبيب تفاحة

ومعناه :أن كل ما يجود به الحبيب المعشوق جميلا وطيبا وهو بمثابة التفاحة كناية عن كل شيءطيب مستساغ...

avatar
الشحرورة
Admin

انثى
عدد الرسائل : 331
العمر : 50
nbsp :
nbsp :
نقاط : 252
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 30/10/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://educateur.3arabiyate.net

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى